التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعه وفي كل ساعه وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه ارضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا ارحم الراحمين وصلى الله على محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين .. اللهم انا نشهدكَ بأننا والينا محمدا وعلي وفاطمه والحسن والحسين والائمة المعصومين من ذرية الحسين .. وارواحنا فداء لحجتك المنتظر ..
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا

العودة   منتديات فدك الثقافية > واحة المنتديات العامة > منتدى النقاش والحوار الحر

منتدى النقاش والحوار الحر كل مايخص بمناقشة قضايا الحياة السياسية والاجتماعية العامة (جميع المواضيع والمشاركات المطروحه في هذا المنتدى تعبر عن رأي أصحابها ولاتعبر عن رأي الإدارة)

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-2010, 11:31 AM   #1
محمد الخفاجي
 
الصورة الرمزية محمد الخفاجي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 187
معدل تقييم المستوى: 12
محمد الخفاجي is on a distinguished road

المستوى : 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 0 / 293

النشاط 62 / 9689
المؤشر 72%

Icon24 كلا للبعث الصدامي

بسم الله الرحمن الرحيم
خلال التفجيرات التي احدثها سلام عليكم ايها الاخوة والاخوات:
اولا نبدأ بالتكلم عن البعث الصدامي الذي دمر العراق لقد عانى العراق الكثير من البعث الصدامي
من القتل والاختطاف والتعذيب و و و............
ولكن انا اتكلم عن جميع عائلتي لنتحد حتى نهزم البعث الصدامي مثل المثل الذي يقول:( الاتحاد قوة,والفرقة ضعف )
معنى هذا المثل لنتحد ولنهزم اعدائنا ولا ننقسم حتى لا يهزمنا العدو
ولكن العراق لا يتحد منها الاحزاب التي تقتل بعضها البعض ولكنهم لا ينتبهون انهم يقتلون اخوتهم في الدين و الوطن والعرق وغيرها من المقومات التي تثبت ان العراق واحد .
وهذه كلمة مني لنتحد حتى نهزم البعث الصدامي الذي دمر العراق من خلال التفجيرات التي دمر بها فندق بابل والفنادق التي تجاوره, ومن خلال رمي القنابل اليدوية والحرارية التي يرمونها على زوار الامام الحسين(ع)
وانا ارجوا ان تنشروا هذا الموضوع.
__________________
السلام على اهل البيت (ع)
محمد الخفاجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2010, 07:56 PM   #2
قلب مجروح
مشرف واحة منتديات الهاتف النقال
 
الصورة الرمزية قلب مجروح
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: بغداد الحبيبة
المشاركات: 304
معدل تقييم المستوى: 12
قلب مجروح is on a distinguished road

اوسمتي

المستوى : 16 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 0 / 382

النشاط 101 / 12525
المؤشر 30%

افتراضي رد: كلا للبعث الصدامي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
صح لسانك يابطل نعم لا للبعث الصدامي
قلب مجروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2010, 01:29 AM   #3
فوادالركابي
 
الصورة الرمزية فوادالركابي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: iraq _baghdad
العمر: 43
المشاركات: 2,001
معدل تقييم المستوى: 14
فوادالركابي is on a distinguished road

المستوى : 36 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 0 / 899

النشاط 667 / 30077
المؤشر 97%

افتراضي رد: كلا للبعث الصدامي

بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع مميز اخي محمد الخفاجي واضم صوتي لصوتك لا للبعث الصدامي التكفيري ونعم لوحدة العراقيين وان شاء الله تعالى سوف يجسد العراقيين وحدة صفهم ويسجلون في التاريخ اروع بطولة وهيه

الانتخابات القادمة لانها سوف تكون الشوكة في عيون البعث الصدامي والتكفيرين الظلمة ورصاصة تخترق قلوبهم قبل عقولهم لان العراقيون وعوا خطورة ما سوف يحل بهم اذا تخلوا عن الانتخابات

وهذا مااراده الظلام هو بث سمومهم بين ابناء العراق الواحد واردوا منهم التخلي عن قياداتهم وشوهو صورة القادة في اعين الناس ولكن خسوا وبان غرضهم الدنيء سوف نذهب ونذهب وننصر المذهب

ونصرة الشرفاء تقبل مروري اخ محمد وعاشت ايدك على الموضوع
__________________



مشرف واحة المنتديات الثقافية والادبية

والمراقب العام

التعديل الأخير تم بواسطة فوادالركابي ; 02-03-2010 الساعة 01:30 AM
فوادالركابي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2010, 05:41 AM   #4
محمد الخفاجي
 
الصورة الرمزية محمد الخفاجي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 187
معدل تقييم المستوى: 12
محمد الخفاجي is on a distinguished road

المستوى : 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 0 / 293

النشاط 62 / 9689
المؤشر 72%

افتراضي رد: كلا للبعث الصدامي

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اخي فواد الركابي
__________________
السلام على اهل البيت (ع)
محمد الخفاجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلا للبعث الصدامي محمد الخفاجي منتدى المواضيع المكررة والمخالفة 0 02-02-2010 11:32 AM


جميع المواضيع والمشاركات المطروحه في منتديات فدكـ الثقافية تعبر عن رأي أصحابها ولاتعبر عن رأي الإدارة

تطوير واستضافة: شبكة جنة الحسين (عليه السلام) للإنتاج الفني

الساعة الآن: 04:10 AM.


Design By

Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2010
جميع الحقوق محفوظة لـ: شبكة فدك الثقافية